Header Ads

بث مباشر الرجاء وسيركل الجابوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

يواجه فريق الرجاء البيضاوي المغربي نظيره سيركل مبيري سبورايف الجابوني في إياب الدور  ال 32  من كأس الكونفيدرالية الإفريقية حيث ستلعب مباراة الإياب في دولة الجابون بعدما لعب الرجاء البيضاوي مباراة الذهاب بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء . 
نتيجة مباراة الذهاب :


و نتصر فريق الرجاء البيضاوي بتيجة خمسة أهداف دون رد ، حيث سجل المدافع المغربي بدر بانون أولا أهداف اللقاء حيث فتتح باب التسجيل ليسجل محمود بنحليب الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة الثامنة و الخمسون بعد ذلك تأتي ضربة جزاء ليسجلها عبد الرحيم شاكر حيث يؤكد  الفوز الساحق لتأتي أخر أهداف المباراة في الدقائق الأخيرة قبل نهاية المباراة و الذي سجلها الوفيد الجديد لصفوف الرجاء الاعب محمد شعبان لتنتهي المباراة بفوز ساحق لرجاء .
نتيجة مباراة الإياب :


إنتهت المباراة بنتيجة 0 : 1 لصالح الفريق الجابوني حيث سجل هدفه الوحيد في المباراة ، رغم هزيمة فريق الرجاء البيضاوي إلى أنه حصد بطاقة التأهل لدور 32 للكأس الكونفدرالية ، بتغلبه في مباراة الذهاب بنتيجة 0 : 5 .
القنوات الناقلة للمباراة :


ستنقل قناة بين سبورت ماكس 2 المباراة بين فريق الرجاء البيضاوي المغربي و فيتا كلوب الكونغولي اليوم السبت في اللقاء على الساعة 30 : 16 بتوقيت المغرب و على الساعة 30 : 18  بتوقيت القاهرة .

Aucun commentaire