Header Ads

بث مباشر الأهلي المصري ضد الجونة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يواجه فريق الأهلي المصري مباراة قوية في مع فريق الجونة في الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء من اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع لدوري المصري الممتاز.

مراكز اللفريقين في الدوري الممتاز :



يحتل فريق الأهلي المركز الرابع في الدوري المصري الممتاز برصيد أربعة و عشرون نقطة حيث فاز في خمسة مبارايات و خسر في مباراة واحدة و تعادل في مباراتين بينما يحتل فريق الجونة المركز الثامن برصيد خمسة عشر نقطة حيث فاز في أربعة مبارايات و خسر في ثمانية مبارايات و تعادل في ثلاث مباريات  .
المباريات السابقة :


منذ بداية الدوري المصري الممتاز سنة أصعخ لم ينهزم في أي مباراة في الدوري المصري حيث فاز الفريق الأحمر على جميع خصومه خارج الميدان و داخله ، ليؤكد مكانته بين الفروق الأخرى و يجعل لنادي الأحمر إسم كبير و سيادة في إفريقيا حيث شارك أول مرة في الكوؤس الإفريقية لكن لم يحلف الحظ بعد أن فاز على ملعب بثنائية نظيفة قد ضن أنه ضمن العبور إلى الدور القادم لتغيير مباراة الإياب مجرى المياه ، حيث فاز فريق الخصم بنتيجة أربعة أهداف لهدف واحد .
القنوات الناقلة للمباراة :


إن شاء الله مباراة اليوم بين الأهلي المصري وضيفه الجونة ستنقل على قناة أون سبورت الفضائية  و أيضا على قناة نيل سبورت و ستلعب المباراة على الساعة 30 : 19 بالتوقيت القاهرة  .

Aucun commentaire