Header Ads

بث مباشر لمباراة يوفنتوس ضد أنتر ميلان

مباراة يوفنتوس ضد أنتر ميلان

يستقبل اليوم الجمعة على ملعب اليانز ستاديوم بمدينة تورينو قمة الدوري الإيطالي الممتاز المباراة بين فريق أنتر ميلان و يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي ، حيث يحتل فريق يوفنتوس المركز الأول في الدوري برصيد 53 نقطة حيث فاز في 17 مباراة و تعادل في مباراتين و لم ينهزم إلى حد الأن ، عكس فريق أنتر ميلان التي يحتل المركز الثالث برصيد 39 نقطة حيث فاز في 12 مباراة و تعادل في 3 مباراة و نهزم في 4 مباراة   .

التشكيلة المحتملة :



يتوقع أن يلعب فريق يوفنتوس الإيطالي متصدر الدوري الإيطالي بالتشكيلة التالية :
في حراسة المرمى كا العادة سيلعب كارلو بنسوليو في الخطوط الدفاعية نجد كل من المدافع مهدي بن عطية و ليوناردو سبينازولا و أليكس ساندور و أيضا دانيلي روجاني أما في وسط الميدان نجد كل من بلاز ماتويدي و سامي خضيرة و خوان كوادرادو بينما هناك في الخطوط الهجومية كل من باولو ديبالا و كريستيانو رونالدو و دوجلاس كوستا .

النتيجة النهائية :


إنتهت المباراة بنتيجة 1 : 0 بتفوق فريق صاحب الأرض يوفنتوس بعد نهاية الشوط الأول بتعادل السلبي صفر لمثله . حيث أن المباراة عرفت تنافس قوي و دفاع قوي من جميع الجهات ، إلا أن المباراة لم تبقى على حلها حيث سجل مندزوكيتش مهاجم فريق يوفنتوس هدف برأسية في الدقيقة 65 و بقيت المباراة على حالها إلى أن نتهت المباراة  .

Aucun commentaire