Header Ads

بث مباشر | مباراة الاهلى ضد جيما ابا جيفار الإثيوبي - دورى ابطال افريقيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
يواجه فريق جيما إبا جيفار الأثيوبي أولى مبارياته مع وصيف دوري ابطال إفريقيا نادي الأهلي المصري اليوم الجمعة على ملعب برج العرب على الساعة 00 : 18 بتوقيت القاهرة .

⇐ يشار أن فريق الأهلي المصري حاز على 8 ألقاب لدوري الأبطال الإفريقية ، و خسر في ثاني نهائي على التوالي الأولى مع الوداد البيضاوي المغربي و الثاني مع الترجي التونسي .
أبرز الغيابات :



يواجه فريق الأهلي المصري سلسلة الغيابات على جميع الخطوط أبرزها المهاجم المغربي وليد أزارو القادم من فريق الدفاع الحسني الجديدي الذي أصيب على مستوى الرأس إثر إلتحامه مع لاعب في فريق بيرامدز في الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز ، و أيضا وليد سليمان لاعب وسط الميدان الذي منع من الاعب بسبب كثرة الإنذارات التي تلقاها في المباريات السابقة و التي فرض على المدرب البحث عن البديل .
موعد مباراة :

ستلعب المباراة الدور 32 من كأس عصبة الأبطال الإفريقية يوم الجمعة المقبل على ملعب ملعب الأهلي المصري و ذلك في إطار دور الإياب بعدما إنتهت المباراة الذهاب بنتيجة التعادل الإيجابي صفر لمثله حيث أن فريق جيما إبا جيفار الأثيوبي فرضا مكانته في بداية اللقاء ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 20 ليسجل وليد سليمان لاعب وسط الميدان لفريق الأهلي الهدف التعادل في المباراة ، و ستنقل المباراة على قناة بين سبورت 5 و على قناة أون سبورت الأرضية  .

Aucun commentaire