Header Ads

بث مباشر ليفربول ضد بورنموت بث مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


يواجه فريق بورنموت الإنجليزي نظيره ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن الجولة التاسعة و العشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يسعى فريق ليفربول للحفاظ على صدارة الدوري بينما يطمح فريق بورنموت لظفر بثلاثة نقط . 
 المراكز في الدوري :

حيث يحتل فريق ليفربول المركز الأول برصيد أربعة و خمسون نقطة حيث فاز في سبعة عشر مباراة و تعادل في مباراتين و نهزم في مباراة واحدة أمام مانشستر سيتي ، بينما يحتل فريق بورنموت المركز الثاني عشر برصيد سبعة و عشرون نقطة حيث فاز في سبعة مبارايات و خسر في عشرة مبارايات و تعادل في ثلاث مباريات .
الغيابات :


يواجه فريق ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز مجموعة من الصعوبات من بينها أبرز الغيابات من بينها مدافع ليفربول جويل ماتيب و ألكسندر أرنولد و المهاجم روبرتو فيرمينو الذي أصيب على مستوى الفخد الأيمن في مباراة كأس الإتحاد الإنكليزي مع فريق تشيلسي .

موعد و القنوات الناقلة :


ستلعب المباراة ليفربول و فريق بورنموت الإنجليزي اليوم السبت على الساعة 15 : 18 بتوقيت القاهرة و الساعة 15 : 19 بالتوقيت السعودية بملعب ليفربول ، و ستنقل المباراة على مجموعة من القنوات الأرضية و العالمية و مجموعة من الباقة الرياضية من بينها مجموعة بين سبورت و أيضا ستنقل على قناة سبورت تيفي .

2 commentaires: